كيف اختار الشركة المناسبة لفتح حساب تداول اسلامي؟

قبل فتح حساب لدى شركة وساطة هناك مواصفات التي على العميل بالبحث عنها قبل التقدم في فتح حساب فوركس اسلامي والذي يتوافق مع الشريعة الاسلامية,ليس هذا فقط بل عليه بالبحث على المصداقية و النزاهة في التعامل و الهيئات التنظيمية المسجلة بها الشركة. تقدم شركة NSFX العالمية  حسابات إسلامية خالية من الفوائد والربا طبقا لأحكام الشريعة الاسلامية.من خلال الحصول على شروط التداول في الحساب الاسلامي لا يتم جباية أي عمولات اضافية على تبييت الصفقات لحساب التداول .


ولذا فعلى العميل التاكد من شركة الوساطة من خلال:
في سوق العملات الفوركس نلاحظ في الحسابات العادية فوائد في الحساب وهي Rollover يشار اليها على انها الفارق بين عمولة الفائدة الرئيسية والعملة التي تقابلها مثل EURUSD, ويتم حساب هذه الفائدة بشكل يومي في الساعات الاخيرة بتوقيت GMT.

جميع شركات الفوركس في الانترنت لاتعني انها خاضعة للرقابة فمعظمها لايتوفر على التراخيص العالمية مثل:

بريطانيا: هيئة FSA المعروف حيث شركة NSFX العالمية  مرخصة من الهيئة الاوروبية MFSA, وتحت رقابة MIFID , الشركة حصلت على ترخيص 27 دولة اوروبية من بينها دولة بريطانيا FSA.

سوق الفوركس يعمل على مدار 24/5 على العميل التاكد من توفير خدمة الدعم على مدار 24ساعة.وتنوع وسائل التواصل المتاحة اما عن طريق الهاتف او البريد الالكتروني.

توفير شركة الوساطة لمنصات تداول جيدة التي ستحتوي على بيئة جيدة للعميل وتسهيل عمليات التداول التي سيقوم بتنفيدها,ولتعرف على منصات التي تقدمها شركة NSFX للعملائها منصات التداول‬ NSFX.

أفضل حساب فوركس اسلامي